Uncategorized

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

الامانة المثالية هي افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام و بالشرقية تستخدم افضل معدات تنظيف مكيفات اسبليت و شباك مع عمالة مدربة وذات خبرة كبيرة جدا في كافة عمليات التنظيف

نقدم خدمات التنظيف داخل المنزل وبدون مغادرة المكان حيث نعيدة كالجديد تماما ً حيث ان تنظيف المكيف يوفر الكثير من الطاقة المنفقة عن مكيف غير منظف.

متى كانت اخر مرة نظفت مكيف الهواء

لقد حان الوقت لتأخذ هدنة من الجو الحار الذي يحيط بك طوال اليوم في الطرقات وفي العمل وهو ما تحظى به بمجرد تشغيل مكيف الهواء الخاص بك في المنزل

ومع قدرة التكيف على  تلطيف الجو وتبريده وتوفير مناخ صحي مناسب خالي من الهواء الساخن وارتفاع درجات الحرارة القاسية فإن الاهتمام بنظافة المكيف أمر يأتي على رأس أولوياتك

وخاصة وأنك لابد أن تدرك أنه كلما حافظت على المكيف واعتمدت على طريقة مضمونة في تنظيفه جيدا والعناية به وصيانته وفقًا للصيانة الدورية الموصي بها كلما تحسنت قدرة مكيف الهواء على تبريد الهواء الساخن وتدفئة المناخ البارد ومعادلة الجو

لابد ان تكونى  واثقة أن المكيف الخاص بك في أمان وسلامة بعيدًا عن اي مصدر خطر كما اننا نوفر خدمات شركة تنظيف بالدمام وفي حالة كنتم تعانون من الحشرات فاننا نوفر خدمات شركة مكافحة الحشرات بالدمام مع الضمان.

تنظيف مكيفات بالدمام

الأمر حيوي جدًا وأتمنى أن تكون قد نظفت مكيفك منذ فترة قريبة لا تتعدى الأشهر لأنك إن دخلت في مرحلة عدم تنظيف المكيف لمدة تقارب السنة أو تتجاوزها فالوضع سيء للغاية وعليك بطلب خدمة تنظيف المكيف من قبل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

لتنقذ ما يمكن إنقاذه ولا تخسر مكيفك الخاص الذي بالطبع بدأ تدهور كفاءته ووحدها النظافة والصيانة التي نتبعها عند تنظيف المكيف التي تعالج الأمر وتستعيد قدرة وكفاءة مكيف الهواء على العمل بكفاءة عالية

وهنا ياتي دور الامانة المثالية  شركة تنظيف بالدمام  افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام و بالخبر.

ولكن تنظيف المكيف من اجل أن يبقى قادرًا على العمل بنفس الكفاءة والجودة ليست أهم الأسباب التي تدفعك لتنظيف المكيف فهل تعرف لماذا عليك تنظيف مكيف الهواء ؟

1- لأن كل المكيفات تصبح ملوثة مع كثرة الاستخدام

جميع مكيفات الهواء المنزلية والمكاتب، بعد الاستخدام الدائم، تصبح مليئة بالتلوث الميكروبي – ويشمل هذا التلوث الفطريات والعفن والبكتيريا. لأن تكييف الهواء هو بيئة مثالية لمثل هذه الملوثات وبطبيعة الحال فإنها تظل عالقة بالجو الرطب الذي يمكن أن يكون مزيج قوي.

وعادة ما لا يكون المستهلكون على دراية كافية بضرورة تنظيف مكيفات الهواء الخاصة بهم بانتظام ، وبسبب هذا الاعتقاد فأن تنظيف مكيف الهواء بشكل كامل أمر ضروري للغاية.

2- لكثرة مصادر تلوث تكييف الهواء

الهواء الذي يتم دخوله إلى نظام التكييف في منزلك أو مكتبك يحتوي على غبار، وكثير من الغبار يضم جراثيم بيولوجية وجزيئات عضوية أخرى.

وإن كنت تقول إن مرشح الهواء يمنع امتصاص هذه المكونات فمن السيئ أن أخبرك أن حتى أفضل المرشحات لا تلتقط سوى جزء فقط من هذه المواد. ويبقى جزء كبير خارج تيار الهواء بما يتطلب تنظيف مكيف الهواء دائما للحماية من الأمراض التي تنتج عند نمو مثل هذه الجراثيم.

3- لإختلاف جودة الهواء وفقًا لأنظمة تكييف الهواء

يمكن أن تصبح أنظمة مكيفات الهواء من أسباب تكاثر العفن بالإضافة إلى أن بعض أنظمة المكيف وبالأخص أنظمة المكيف في الأماكن المغلقة تعمل على توزيع هذه الملوثات في المنزل وتصبح بمثابة مصادر مباشرة أو غير مباشرة لنشر التلوث.

وأهم ما يثير القلق هو النمو البيولوجي وتوليد الأيروسول الحيوي والبكتيريا الضارة، الذي يسبب الإصابة بالحساسية المحتملة وذلك لأن الأجواء المحيطة ببيئة عمل مكيف الهواء في المنزل واحدة من أصعب أنواع المواد المسببة للحساسية لتجنبها.

ولحسن الحظ أن تنظيف مكيف الهواء وصيانته هو الحل الوحيد للحماية من كل هذه الأضرار.

4- لأن تنظيف مرشحات مكيف الهواء تساعد على ضمان سلامة الأشخاص ولكنها لا تكفي

يمكنك تنظيف الغبار من الفلتر الخاص بك من أجهزة تكييف الهواء. يمكنك حتى غسلها بانتظام في حلول مضادة للجراثيم. ولكن الملوثات مثل العفن والبكتيريا تعود فورا، فالبيئة الرطبة التي تم تواجدها داخل مكيف الهواء الخاص بك من خلال التشغيل العادي هي البيئة مثالية للعفن والبكتيريا لتنمو وتزدهر في أقل من 3 أشهر.

والمشاكل الحقيقية تكمن في المناطق التي لا تستطيع الوصول إليها؛ مثل الوصلات الداخلية ومروحة الكمبروسور والتي تتراكم عليها أخطر أنواع التلوث التي تخرج مع الهواء.

ما هي أفضل طريقة لحماية منزلك من تلوث المكيف

أفضل الطرق التي تضمن بها أن منزلك محمي من تلوث المكيف هي أن تتم إزالة العفن والفطريات والبكتيريا إزالتها من مكيف الهواء الخاص بك،

وذلك طرق التنظيف صديقة والتي تنفرد بها شركة تنظيف المكيفات بالشرقية لأنها تقلل من معدل إعادة التلوث من المكيف إلى الهواء ومن الهواء إلى المكيف.

الأعراض الشائعة لتلوث مكيف الهواء فمع إدراكنا لخطورة تلوث المكيف إلى هذا الحد كيف يمكن أن تعرف أن مكيف الهواء الخاص بك ملوث ..؟

حينما تلاحظ أي من هذه الأعراض فتيقن أنك بحاجة لشركة الامانة المثالية على الفور:

  1. نوبات الربو
  2. الحساسية
  3. إعياء
  4. إلتهاب الحلق
  5. التهاب، جفاف العينين
  6. مشاكل بالجهاز التنفسي
  7. الصداع
  8. ضيق الصدر
  9. نزلات البرد المتكررة

حيث تنتج في الغالب هذة الاعراض من وجود مكيف به مشكلة او بدون تنظيف دوري

صيانة مكيفات بالدمام

كما نقدم خدمات الصيانة للمكيفات الشباك والاسبليت لكافة المنازل عن طريق فنيين مدربين جيدا وذوي خبرة كبيرة في التعامل مع كافة الاعطال الخاصة بكافة انواع المكيفات كما اننا نوفر تنظيف دكت المكيفات فنحن افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام والشرقية.

توجد آلاف الطرق التي يمكنك تنظيف التكيف بها والكثير منها طرق يدوية والأكثر والأحدث طرق آلية، والطريقة التي تعتمد عليها هي التي تحدد مدى قدرتك على حماية أسرتك من أضرار تلوث مكيف الهواء،

لذا من الأفضل أن يتم تنظيف مكيف الهواء الخاص بك على يد خبير تركيب وصيانة مكيفات لأنه الأجدر على تنظيف المكيف بما لا يضر بمكيف الهواء فقط اتصلوا بافضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام و بالخبر كما اننا نقدم خدماتنا بالظهران و بالقطيف .

اسئلة شائعة

ما هي اسباب ارتفاع صوت المكيف بشكل مزعج ؟

يرجع ذلك إلى تلوث المرشحات بشكل كبير ، وعدم تنظيف الفلاتر بانتظام ، مما يؤدي إلى تدهور حالة المكيف.

كيف يمكن منع نمو البكتريا والروائح الكريهة بالمكيف؟

تنظيف المكيف ومعالجته بمضادات الميكروبات واسعة الطيف، يمكن قتل الكائنات الحية الدقيقة بما في ذلك العفن والفطريات والبكتيريا ويمنع نموها لمدة تصل إلى 6 أشهر.

مكيف السبليت ما يبرد ؟

من المحتمل أن يكون الملف و / أو الفلتر متسخين،يجب تنظيف المكيف و صيانته وإصلاحه إلى جانب التحقق إذا كان المكيف يحتاج إلى سائل تبريد.

الوسوم
إتصل الآن واتساب
إغلاق